random
أخبار ساخنة

أفضل شركة للحصول على عنوان شحن اوروبي وامريكي مجاني airselli

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحباَ بكم متابعين وزوار موقع المهووس نت في مقال جديد و الذي سوف نشارك معكم من خلاله واحد من أفضل الشركات للحصول على عنوان بريدي أوروبي للشراء من الأنترنت ،إذا كنت من عشاق التسوق الإلكتروني عبر المتاجر العالمية للتسوق مثل متجر علي إكسبريس أو متجر إباي أو متجر أمزون والعديد من المتاجر الأخرى أكيد في بعض الأحيان قد صادفت بعض الباعة لايقومون بإرسال سلهم إلى بعض الدول العربية أو وجدت سعر الشحن مرتفع جداَ بالنسبة للدول العربية وبالنسبة لبعض الدول الأخرى ربما يكون مجاني ،كيف يمكن التخلص من هذه المشاكل في التسوق ؟توجدت عدة حلول ولكن نحن سوف نشارك معكم أفضل حل وهو أن تمتلك عنوان شحن أوروبي أو أمريكي وسوف نشرح لك ماذا تستفيد من الحصول على عنوان أمريكي أو أوروبي .

أفضل شركة للحصول على عنوان شحن  اوروبي وامريكي مجاني

فوائد الحصول على عنوان شحن اروبي أو أمريكي :

توجد الكثير من الميزات التي تتحصل عليها من خلال إمتلاك عنوان شحن بريدي أوروبي أو أمريكي ،أفضل من بين هذه الميزات هي إمكانية التسوق من جميع المتاجر العالمية بدون قيود و التوصل بالسلعة الخاصة بك بكل أرياحية كما ذكرنا في بداية المقال بعض الباعة على المتاجر العالمية للتسوق لا يرسلون سلعهم للدول العربية أو الدول الأفريقة و البعض الاخرى منهم يرسلها ولكن بسعر شحن مرتفع جداَ ،لذا في حالة إستخدامك عنوان أوروبي سوف تتمكن من الشراء حتى لو كنت تقيم في دولة لايشحن لها البائع و يكون كذلك سعر الشحن منخفض جداَ مقارنة بسعر الشحن للدول الأفريقة أو العربية .

سبق وشرحنا على موقعنا المهووس نت الكثير من شركات إعادة الشحن إو شركات الحصول على عناوين شحن بريدية أوروبية أو أمريكة مثل شركة Shipito وشركة forwardtome وشركة planetexpress وشركة Ship7 و أخيراَ شركة بورساي جميع هذه الشركات تمنحك عناوين شحن مختلفة في أوروبا و أرميكا و اَسيا كذلك ،يمكنك أن تجد في هذه الشركات عناوين شحن تركية و عناوين شحن فرنسية و عناوين شحن بريطانية و عناوين شحن في كلفورنيا وغيرها ،واليوم كذلك سوف نشارك معكم شركة إعادة شحن أخرى بإسم أرسل لي airselli والتي من خلالها يمكنك الحصول على عنوان شحن بريدي أوروبي بشكل مجاني تدفع فقط تكاليف إعادة شحن المنتجات أو السلع للدولة التي تقيم بها .

من هي شركة أرسل لي airselli ؟

كما قلنا AirSelli هي مؤسسة أو شركة تمكن العملاء من الحصول على عناوين شحن في فرنسا أو الولايات المتحدة لأجل شحن المشتيرات و البضائع المشتراة من متجار التسوق العالمية ،توفر أرسلي هذه العناوين بشكل مجاني ويمكن حفظ المشتريات وتجميها لمدة 90 يوم مجاناَ والدفع يكون فقط لعملية الشحن ،حيث يمكن للشركة أن ترسل لك الطرود الخاصة بك للجزائر أو المغرب أو تونس مع عدة شركات للتوصيل السريع .

كيفية إستخدام العنوان الأروبي أرسلي airselli للشراء من الأنترنت ؟

1. سجل على AirSelli.com والحصول على عنوانك الفرنسي أو الأمريكي مجانًا ويكون التسجيل بإدخال البريد الإلكتروني و كلمة مرور أو من خلال إستخدام حسابك على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وبعد التسجيل تكون قد أنشأت حسابك الخاص في الشركة.
شركة أرسل لي airselli
2. تسوق عبر الإنترنت في متاجرك المفضلة باستخدام عنوانك الفرنسي أو الأمريكي الجديد ،مباشرة بعد الإنتهاء من التسجيل والدخول للحساب سوف تجد العنوان الخاص بك جاهز ويمكنك إستخدامه في أي وقت للشراء من أي متجر إلكتروني أو طلب بطاقة بيسراَ مثلا 
الحصول على عنوان لطلب بطاقة بيسرا
3. عند وصول الطرود الخاصة بك إلى AirSelli ، نقوم بتخزينها لك في مستودعاتها الخاصة ويمكن أن تصل مدة الحفظ الى 90 يوم مجاناَ. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدماتنا اللأخرى مثل تجميع عدة طرود في طرد واحد لخفض تكلفة الشحن و كذلك إمكانية إزالة العلب و الأغلفة الخاصة بالمشتريات لتقليل الوزن الزائد .
عنوان أمريكي مجاني

4.المرحلة الأخيرة هي دفع ثمن شحن الطرود وتحدد طريقة الشحن التي تختارها ، واستلم الطرود الخاصة بك في المنزل ،يمكنك إختيار عدة شركات توصيل سريع للتوصل بطرد ،وتعمل الشركة مع محترفين معترف بهم مثل Colissimo, EMS, Chronopost, DHL, UPS ... والكثير غيرها
AirSelli

ميزات وخصائص شركة ارسلي AirSelli :

  • الحصول على عنوان شحن فرنسي و أمريكي مجاني .
  • إمكانية إستخدام عناوين الشركة للتسوق من جميع المتاجر العاملية للتسوق .
  • توفر لك الشركة خدمة تخزين الطرود لمدة 90 يوم مجاناَ بدون دفع دينار واحد .
  • توفر لك ارسلي خدمة تجميع عدة طرود في طرد واحد لتخفيض تكلفة الشحن .
  • إمكانية الحصول على صور مباشرة للطرود الخاصة بك عند وصولها لمخازن الشركة .
  • إمكانية إزالة الأغلفة و العلب الخاصة بالمنتجات أو السلع لقليل الوزن وهذا يساعد في تخفيض تكلفة الشحن لأنه يتم إحتساب سعر الشحن إنطلاقا من الوزن و الأبعاد.
  • يوفر لك الموقع الة حاسبة لتقوم بحساب تكلفة شحن أي سلعة للدولة التي تقيم بها.
  • تقدم لك ارسلي خدمات توصيل إحترافية وعالمية مثل الشحن مع البريد Colissimo, EMS, Chronopost, DHL, UPS،Yalidine... والكثير غيرها 
  • توفر لك الشركة عدة طرق دفع لتسديد مستحقات الشحن مثلا في الجزائر يمكنك إستخدام تطبيق بريدي موب أو الإرسال عبر بريد الجزائر و كذلك إمكانية الدفع عن طريق البطاقات البنكية مثل بيسرا .
  • يمكن للشركة أن تقوم هي بالشراء لك من المتاجر العالمية في حالة لم تكن تمتلك بطاقة فيزا او ماستر للشراء .
  • يمكنك تتبع طلبياتك بسهولة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك ، كما توفر لك ارسلي رابط تتبع ذكي وسيتم إخطارك بكل حركة أو إشعارات لطرودك. 
  • إمكانية شحن بطاقة فيزا بيسرا أو بطاقة ويز إلى الجزائر بسعر مخفض وجيد .

شاهد المقالات التالية أيضاَ :

google-playkhamsatmostaqltradent